الطوارئ الطبية في الهواء الطلق مجموعة الحبال EMT الحقيبة التكتيكية مول الإسعافات الأولية الحقائب الصغيرة العسكرية الطبية انفجار IFAK عدة حقيبة
بيت » منتجات » معدات عسكرية خارجية » حقيبة الظهر التكتيكية » الطوارئ الطبية في الهواء الطلق مجموعة الحبال EMT الحقيبة التكتيكية مول الإسعافات الأولية الحقائب الصغيرة العسكرية الطبية انفجار IFAK عدة حقيبة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الطوارئ الطبية في الهواء الطلق مجموعة الحبال EMT الحقيبة التكتيكية مول الإسعافات الأولية الحقائب الصغيرة العسكرية الطبية انفجار IFAK عدة حقيبة

☺IFAK POUCH حجم صغير وسعة كبيرة: حجم أكياس molle ifak لدينا هو: 8.3 بوصة ارتفاع × 5.9 بوصة عرض × 3.9 بوصة عمق، جيوب ومقصورات متعددة، والتي يمكن تصنيفها لتخزين مجموعة الإسعافات الأولية المهمة. حجم صغير، سهل سعة كبيرة يمكن أن تخزن المزيد من العناصر التي تحتاجها عند الخروج. الحقيبة الطبية الخاصة بنا هي مساعد جيد للتخييم وتسلق الجبال والسفر.
☺جودة عالية ومرونة: حقيبة الإسعافات الأولية الفارغة مصنوعة من مادة البوليستر 900D، وهي متينة، وتتميز بمقاومة أفضل للتمزق ومقاومة للماء، وتحمي بشكل أفضل مستلزمات الطوارئ الخارجية التي تحتاجها، وهي مصممة خصيصًا للبيئة الخارجية القاسية. تمنحك حقيبتنا الطبية المزيد من المساعدة في أنشطتك الخارجية.
☺سهلة الاستخدام: يمكن تصميم الحقيبة الطبية المول لإزالة سريعة.باعتبارها حقيبة طبية تكتيكية، من السهل تمزيقها وإخراج الإمدادات المطلوبة في حالات الطوارئ. وتحتوي حقيبة ifak الخاصة بنا على سحابات ثنائية الاتجاه وسحب حبل صامت، وهي مفتوحة بالكامل للوصول إلى مستلزمات الإسعافات الأولية بسهولة بمجرد حدوث حالات الطوارئ.السحابات المعدنية المتينة تحمي لوازم الطوارئ بشكل أفضل.
☺وظيفة للجميع وأي نشاط: تأتي الحقيبة الطبية مع نظام MOLLE وحزام نايلون قوي وإبزيم نحاسي قوي، والذي يمكن ربطه بالحزام وحقيبة الظهر والسترة التكتيكية وأي جهاز آخر متوافق مع MOLLE.مناسبة لركوب الدراجات والتخييم والمشي لمسافات طويلة وغيرها من الأنشطة الخارجية.يجب علينا الاهتمام بالسلامة في الأنشطة الخارجية.يجب علينا إعداد جميع المنتجات الخارجية اللازمة قبل المغادرة.نأمل أن تكون حقيبتنا الطبية هي الخيار الأفضل لأنشطتك الخارجية.
☺خالية من المخاطر بنسبة 100%: شكرًا لك على ثقتك في VIIDOO.نحن فريق متحمس، مليء بالحماس للحقائب التكتيكية.نحن نضمن أن الحقيبة التكتيكية التي تشتريها خالية من المخاطر بنسبة 100%.إذا لم تنجح عملية الشراء الخاصة بك لأي سبب من الأسباب أو لم تكن راضيًا عن حقيبة ifak، فإننا نقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.نحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك أفضل خدمة.نحن ملتزمون بإرضاء العملاء بنسبة 100%. نحن بحاجة إلى دعمكم ونشكركم على تأكيدكم.
  • 60286

توافر الحالة:
الكمية:

【مجموعة الإسعافات الأولية الشاملة للبقاء على قيد الحياة، هدية مثالية للرجال في الهواء الطلق. 】تم تصميم مجموعة الطوارئ هذه من قبل فريقنا بأكمله بعد فترة طويلة من البحث، مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات الطبية أو الطارئة المختلفة لكل من الأنشطة الخارجية والحياة اليومية.تتضمن مجموعة الإسعافات الأولية للنجاة ما مجموعه 282 قطعة من ملحقات الطوارئ، بما في ذلك 10 أدوات نجاة عملية و22 نوعًا من الإمدادات الطبية الأساسية للإسعافات الأولية، مما يجعلها رفيقًا ممتازًا للتخييم والتنزه سيرًا على الأقدام والرحلات البرية وما إلى ذلك.

【حقيبة مولي، متوافقة وقابلة للحمل】 الحقيبة الطبية من الدرجة العسكرية مصنوعة من نايلون 1000D، وهو خفيف الوزن ومقاوم للماء.يوجد داخل الحقيبة ثلاث مساحات كبيرة والعديد من الأشرطة، ويتم تخزين جميع معدات ومعدات النجاة بطريقة منظمة وسهلة العثور عليها، مما يجعل من السهل تحديد موقع العناصر الضرورية في حالة الطوارئ.يتيح لك نظام MOLLE الموجود في الخلف أيضًا ربط المجموعة بسهولة بالسترة التكتيكية أو حقيبة الظهر أو الحزام.

【أدوات نجاة عملية وعالية الجودة ومستلزمات طبية للإسعافات الأولية】أدوات النجاة متضمنة في المجموعة، مثل المصباح التكتيكي والقلم وسوار النجاة والسكين وبطاقة الأدوات المتعددة ومشعل الحريق وبطانية الطوارئ وعصا التوهج لمدة 12 ساعة، ومعطف المطر في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى الإمدادات الطبية للإسعافات الأولية، مصنوعة من مواد عالية الجودة توفر أمانًا ومتانة ممتازين، وتلبي الاحتياجات الطارئة والطبية وتجعل البقاء في الهواء الطلق أسهل وأكثر ملاءمة.

【مجموعة الإسعافات الأولية للبقاء على قيد الحياة متعددة الاستخدامات وقابلة للتطبيق على نطاق واسع】مجموعة الإسعافات الأولية للبقاء على قيد الحياة هذه مناسبة للأنشطة الخارجية مثل السفر والرماية والصيد والتخييم والمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك وركوب القوارب وركوب الدراجات وكذلك الحياة اليومية في المنازل والمكاتب.إنها مناسبة لرجال الهواء الطلق، وفتيان الكشافة، وربات البيوت.كما أن حقيبة الحشرات سهلة الحمل والتخزين، ويمكن وضعها بشكل مريح في أي مكان مثل السيارة أو ATV أو اليخت أو القارب أو الدراجة أو الدراجة النارية، إلخ.

【أفكار هدية مثالية】 مجموعة الأدوات الطبية العملية للبقاء على قيد الحياة هي شيء يستحق الجميع امتلاكه، مما يجعلها هدية مثالية للعائلة والأصدقاء والآباء والأزواج والزوجات والأطفال.إنها هدية لطيفة لمختلف العطلات مثل عيد الميلاد وأعياد الميلاد وما إلى ذلك.

أسود-003



أسود-005

أسود-006

详情_011

主图_001

على: 
تحت: 
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
ترك رسالة
اتصل بنا