حقيبة ظهر فاندا ديزرت كولور العسكرية التكتيكية
بيت » منتجات » معدات عسكرية خارجية » حقيبة الظهر التكتيكية » حقيبة ظهر فاندا ديزرت كولور العسكرية التكتيكية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حقيبة ظهر فاندا ديزرت كولور العسكرية التكتيكية

توافر الحالة:
الكمية:

حقائب ظهر النجاة، حقيبة ظهر للحشرات، مجموعة أدوات النجاة

* المساحة التي تحتاجها: حجم حقيبة الظهر التكتيكية هذه تقريبًا: أبعاد 18 بوصة × 13.2 بوصة × 11.6 بوصة وسعة مناسبة بحجم 45 لتر، تحتوي هذه العبوة على مساحة لجميع معداتك الأساسية.يمكن لمقصورات التخزين الداخلية الكبيرة متعددة الطبقات
تستوعب الكثير من المعدات الخارجية، وتلبي أيضًا احتياجات السفر اليومية.مناسبة للياقة البدنية والسفر في الهواء الطلق والمشي لمسافات طويلة وغيرها من الأنشطة الخارجية.
* متينة ومقاومة للماء: حقيبة الظهر هذه مصنوعة من مادة البوليستر 900D، حقيبة الظهر الهجومية التكتيكية معززة وخياطة مزدوجة في جميع نقاط الضغط.مقاومة وقوية وطلاءنا الخاص يجعل حقيبة التدريب الخاصة بنا مقاومة للماء ومقاومة للخدش.
* تصميم MOLLE MODULAR: نظام حزام حقيبة الظهر Molle على الأمام والجوانب، مصمم للاستخدام مع المعدات الأخرى، يمكنك ربط حقائب أو تروس إضافية كحقيبة ظهر تكتيكية؛مثل حقيبة الغلاية، وحقيبة جهاز الاتصال اللاسلكي، وحقيبة الإسعافات الأولية، وحقيبة الشعلة، وحقيبة أشتات وأيضًا حقيبة النوم والحصيرة.
* مساحات متعددة: مصممة بـ 5 حجرات لتخزين أشياء مختلفة: جيبان أماميان للأشياء الصغيرة، وجيبان كبيران مع جيب مدمج بسحاب وجيب شبكي للإمدادات الكبيرة والمهمة، وحجرة مخصصة للكمبيوتر المحمول/الجهاز  (17 بوصة)، جيب خلفي مخفي للأغراض المستخدمة بشكل متكرر، حقيبة الظهر تفتح بشكل مسطح حتى 180 درجة لسهولة التعبئة/التفريغ.

* الراحة والوظيفة: حقيبة اللياقة البدنية الرياضية هذه ذات خياطة مزدوجة، وأشرطة كتف مبطنة ومنطقة خلفية مع دعامة شبكية لتوفير الراحة والتهوية والقوة أثناء السفر.سحاب ذو علامة تجارية عالية الجودة في اتجاهين، جميع المقصورات بها فتحات في اتجاهين لسهولة الوصول إليها.أحزمة خصر قابلة للتعديل بسهولة لمنع حزام الخصر من الانزلاق من خلال الإبزيم.مئات الاستخدامات بما في ذلك اللياقة البدنية والتدريب والدوريات والمشي لمسافات طويلة والرحلات والصيد والبقاء والتخييم وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا  شراء جنبا إلى جنب مع سرير خيمة للتخييم.

3

2

4


اسم العلامة التجارية

فاندا

أصل

شنغهاي، الصين

جنس

للجنسين

المادة الرئيسية

أكسفورد

أسلوب

موضة

مناسب ل

في الخارج

سعة

35-80

وظيفة

ضد للماء

خدمة

خدمة صانعي القطع الأصلية أوديإم

على: 
تحت: 
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
ترك رسالة
اتصل بنا