حقيبة ظهر تكتيكية للجيش من فاندا كاكي
بيت » منتجات » معدات عسكرية خارجية » حقيبة الظهر التكتيكية » حقيبة ظهر تكتيكية للجيش من فاندا كاكي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حقيبة ظهر تكتيكية للجيش من فاندا كاكي

توافر الحالة:
الكمية:

يُستخدم هذا النمط من حقيبة الظهر التكتيكية العسكرية بشكل شائع في الأماكن الخارجية، مثل التسلق والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتدريب وتدريب المواجهة وما إلى ذلك. الحذاء مصنوع من الجلد، ومرونة جيدة، ومقاومة جيدة للتآكل، وخفيف الوزن ومريح، وصديق جدًا للقدمين صحي. وفي الوقت نفسه، إذا كنت مهتمًا بحقيبة الظهر الخاصة بنا، فيرجى النقر هنا للحصول عليها معلومات اكثر.


· متين ومقاوم للماء: حقيبة الظهر التكتيكية مصنوعة من نسيج أكسفورد مقاوم للماء 900D، حقيبة الظهر الهجومية التكتيكية معززة وخياطة مزدوجة في جميع نقاط الضغط. مقاومة وقوية وطلاءنا الخاص يجعل حقيبة الظهر الرياضية متعددة الوظائف لتسلق الجبال مقاومة للماء ومقاومة للخدش.


· الراحة والوظيفة: حقيبة اللياقة البدنية الرياضية هذه ذات خياطة مزدوجة، وأشرطة كتف مبطنة ومنطقة خلفية مع دعامة شبكية لتوفير الراحة والتهوية والقوة أثناء السفر.سحاب ذو علامة تجارية عالية الجودة في اتجاهين، جميع المقصورات بها فتحات في اتجاهين لسهولة الوصول إليها. أحزمة خصر قابلة للتعديل سهلة لمنع حزام الخصر من الانزلاق من خلال الإبزيم.مئات الاستخدامات بما في ذلك اللياقة البدنية والتدريب والدوريات والمشي لمسافات طويلة والرحلات والصيد والبقاء والتخييم وما إلى ذلك


· تصميم وحدات مولي: حقيبة الظهر التكتيكية تحتوي على نظام مولي في كل مكان.يعمل حزام مولي من حقيبة الظهر التكتيكية هذه بشكل مثالي لربط الحقائب التكتيكية الإضافية من مولي، وتأتي أحزمة الكتف الأمامية والجانبين والسفلية والكتف مع أحزمة ربط مولي، وأشرطة الكتف مع حلقتين على شكل حرف D لتعليق الأشياء، والأشرطة في يمكن استخدام الجزء السفلي لحمل خيمة أو وسادة نوم أو غيرها من المعدات الخارجية.


خصائص المنتج

1. مقاوم للماء  

2. شعار مخصص

3. سيناريو متعدد

4. مقاومة للاهتراء

اسم العلامة التجارية

فاندا

أصل

شنغهاي، الصين

جنس

للجنسين

المادة الرئيسية

أكسفورد

أسلوب

موضة

مناسب ل

في الخارج

سعة

35-80

وظيفة

ضد للماء

خدمة

خدمة صانعي القطع الأصلية أوديإم

على: 
تحت: 
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
ترك رسالة
اتصل بنا